الأمن العام: إطلاق الجواز البيومتري بالهرمل
9/3/2016 12:10:29 PM
صدر عن مديرية الأمن العام البيان الآتي:
"عطفاً على بيانتها السابقة وإستكمالاً لإصدار جوازات السفر البيومترية الجديدة، تعلن المديرية العامة للأمن العام أنه سيتم اطلاق العمل على نظام جواز السفر البيومتري في مركزي أمن عام الهرمل وجباع إعتباراً من تاريخ 06/09/2016".
"عطفاً على بيانتها السابقة وإستكمالاً لإصدار جوازات السفر البيومترية الجديدة، تعلن المديرية العامة للأمن العام أنه سيتم اطلاق العمل على نظام جواز السفر البيومتري في مركزي أمن عام الهرمل وجباع إعتباراً من تاريخ 06/09/2016".