ميركل: لمزيد من العاملين في الأجهزة الأمنية

9/3/2016 3:22:42 PM

كشفت المستشارة الألمانية انجيلا ميركل، أن أجهزة الأمن في بلادها بحاجة إلى المزيد من رجال الشرطة والعاملين.

 

وفي ختام الحملة الانتخابية لحزبها المسيحي الديمقراطي في ولاية ميكلنبورغ فوربومرن، قالت ميركل في مدينة باد دوبيران: "إن رجال الشرطة في حاجة أيضاً إلى أساس قانوني للتحرك"، وتابعت: "إذا لم يُسمَح في النهاية لرجال الشرطة بفعل شيء، فإن الكثير منهم لن يساعدوا في شيء، بل سيصابون بالإحباط".

All rights reserved. Copyrights © 2026 mtv.com.lb
  • أسرارهم أسرارهن
  • أخبار النجوم
  • سياسة
  • ناس
  • إقتصاد
  • فن
  • منوعات
  • رياضة
  • مطبخ
  • تكنولوجيا
  • جمال
  • مجتمع
  • محليات
  • إقليمي ودولي
  • من الصحافة
  • صحة
  • متفرقات
  • كأس العالم
  • ABOUT_MTV
  • PRODUCTION
  • ADVERTISE
  • CAREERS
  • CONTACT