هاشم: إلى متى الصمت المريب؟

9/10/2016 3:16:04 PM

إعتبر عضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب قاسم هاشم انّ "ما اقدمت عليه إسرائيل بدخوله الى الاراضي اللبنانية المحرّرة بمحاذاة مزارع شبعا ونزعه احد الاجهزة وادخاله لداخل الاراضي هو انتهاك للسيادة اللبنانية واعتداء على لبنان وخرق للقرارات والمواثيق الدولية".

وأضاف "لم نستغرب الخطوة، لانّ للكرامة الوطنية لدى البعض معايير خاصة، في ظل الواقع السياسي المهترىء الذي يمرّ به الوطن وتلهي المعنيين ببعض الخلافات والانقسامات والعناوين، والتي لا معنى لها امام اطماع وعدوانية العدو الاسرائيلي تجاه وطننا وقضاياه"، سائلا "الى متى هذا الصمت المريب الذي يسمح بالتمادي اكثر فاكثر؟".

All rights reserved. Copyrights © 2026 mtv.com.lb
  • أسرارهم أسرارهن
  • أخبار النجوم
  • سياسة
  • ناس
  • إقتصاد
  • فن
  • منوعات
  • رياضة
  • مطبخ
  • تكنولوجيا
  • جمال
  • مجتمع
  • محليات
  • إقليمي ودولي
  • من الصحافة
  • صحة
  • متفرقات
  • كأس العالم
  • ABOUT_MTV
  • PRODUCTION
  • ADVERTISE
  • CAREERS
  • CONTACT