باسكال مشعلاني: كنتُ سعيدة بابتعادي عن الغناء

11/2/2016 3:41:02 PM

بعد مرور خمس سنوات على إنجابها طفلها الأول إيلي، أكّدت الفنانة باسكال مشعلاني أن سبب ابتعادها عن الفن لمدة خمسة أعوام هو زواجها وإنجابها.

وأوضحت مشعلاني في مقابلة مع الإعلامي وائل الأبراشي في برنامج "العاشرة مساءً"، أن ابنها إيلي هو الطفل الاول في حياتها وكانت بحاجة للاستمتاع بأمومتها بعيداً عن عالم الأضواء.

وأعلنت مشعلاني عن أن لحظات الأمومة لا يمكن أن تعوّض وأنها كانت ستندم كثيراً لو لم تمنح ابنها الرعاية المطلوبة. وأشارت إلى أنها عملت في مجال الغناء لمدة عشرين عاماً ورغبت في أن تعيش أمومتها قليلاً.

وكشفت صاحبة أغنية "نور الشمس" بالقول: "كنتُ سعيدة جداً بتوقّفي لفترة عن الغناء، نظراً إلى أنني سأعود بأغنيات طربية "دسمة" لبنانية ومصرية. منحني هذا الابتعاد فرصة أكبر للتحضير لكل ما سأقدمه من جديد".   

All rights reserved. Copyrights © 2026 mtv.com.lb
  • أسرارهم أسرارهن
  • أخبار النجوم
  • سياسة
  • ناس
  • إقتصاد
  • فن
  • منوعات
  • رياضة
  • مطبخ
  • تكنولوجيا
  • جمال
  • مجتمع
  • محليات
  • إقليمي ودولي
  • من الصحافة
  • صحة
  • متفرقات
  • كأس العالم
  • ABOUT_MTV
  • PRODUCTION
  • ADVERTISE
  • CAREERS
  • CONTACT