بالصور: اللبنانيون على الثلج أمّا نانسي... فعلى البحر
2/6/2017 10:47:09 AM
قرّرت الفنانة نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم، أن يمضيا عطلة نهاية الأسبوع على متن اليخت في بحر لبنان.
وبعد أن ضربت موجة البرد لبنان الأسبوع الماضي، اختار الثنائي البحر كوجهة للتمتّع بأشعة الشمس في وقت قضى فيه معظم اللبنانيين عطلتهم على الجبال لممارسة رياضة التزلج.
ولاقت الصور التي نشرتها نانسي انتشاراً واسعاً، وتجدون بعضها مرفقاً أعلاه.