هكذا علّق راغب علامة على حادثة الحريق
2/6/2017 4:52:43 PM
أبدى النجم راغب علامة أسفه على حادثة الحريق في دار الأوبرا في الكويت التي لم تكشف أسبابها بعد.
وغرّد علامة على حسابه على "تويتر" تزامناً مع اندلاع الحريق: "مؤلم جداً هذا المشهد لحريق دار الأوبرا في دولة الكويت الحبيبة... هذا الدار الذي بُنِيَ بمواصفات تقنية عالمية.. شيء مؤلم فعلاً".
ومع تداول أخبار حول السيطرة على الحريق من دون خسائر بشرية عاد علامة وغرّد: "تمّ والحمدلله السيطرة على حريق دار الأوبرا في الكويت هذه البلد التي كانت ولا زالت دائماً بلد الخير والمحبة والعطاء".
وافتتحت أوبرا دبي في تشرين الثاني 2016، واستضافت عدداً كبيراً من الحفلات الغنائية والعروض المسرحية وغيرها، واستمرت نشاطاتها بدون توقف خصوصاً مع احتفالات "فبراير" الكويت الحالية.