سواريز يغيب عن نهائي كأس ملك إسبانيا

2/10/2017 8:15:53 AM

سيغيب مهاجم نادي برشلونة الإسباني لويس سواريز عن نهائي كأس ملك إسبانيا بعد تلقيه عقوبة الايقاف مباراتين لنيله بطاقة حمراء ورفضه المغادرة إلى غرف الملابس في نصف النهائي أمام اتلتيكو مدريد.

وتلقى مهاجم الاوروغواي الدولي بطاقة صفراء ثانية في إياب الدور نصف النهائي امام نادي العاصمة الإسبانية الثلاثاء، والذي انتهى بالتعادل 1-1 على ملعب كامب نو التابع لبرشلونة. وتأهل حامل اللقب الى النهائي بنتيجة الذهاب والاياب 3-2.

وقال الاتحاد الاسباني إن سواريز "اخذ الكثير من الوقت لمغادرة أرض الملعب، وعندما قام بذلك بقي في النفق بدلاً من الانتقال مباشرة الى غرف تبديل الملابس"، وذلك لتبرير فرض عقوبة الايقاف مباراتين بدلاً من مباراة واحدة.

وكان سواريز مسجل الهدف الوحيد لفريقه الاربعاء.

ويلاقي برشلونة الذي يبلغ النهائي للمرة الرابعة توالياً، الافيس في النهائي المقرر في 27 ايار. وسيغيب سواريز بالتالي عن النهائي، وعن المباراة الأولى في الكأس الموسم المقبل.

All rights reserved. Copyrights © 2026 mtv.com.lb
  • أسرارهم أسرارهن
  • أخبار النجوم
  • سياسة
  • ناس
  • إقتصاد
  • فن
  • منوعات
  • رياضة
  • مطبخ
  • تكنولوجيا
  • جمال
  • مجتمع
  • محليات
  • إقليمي ودولي
  • من الصحافة
  • صحة
  • متفرقات
  • كأس العالم
  • ABOUT_MTV
  • PRODUCTION
  • ADVERTISE
  • CAREERS
  • CONTACT