اجتماع للجنة إدارة الكوارث استعدادا لمناورة في أيار

2/21/2017 4:10:04 PM

عقدت لجنة ادارة الكوارث والأزمات في محافظة بعلبك الهرمل، اجتماعا تحضيريا في قاعة مركز اتحاد بلديات بعلبك، استعدادا للمناورة حول سيول مفترضة في وادي العاصي والمقاهي، من المقرر تنفيذها خلال أيار المقبل.

 

ترأس الاجتماع محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر ممثلا بأمين سر اللجنة المهندس جهاد حيدر وحضور كافة الاعضاء. وجرى رسم مخططات لحصول السيل، والتحضيرات للجهات المعنية بحسب المهام الموكلة اليها، وكيفية استعدادها للكارثة التي قد تنجم عن السيول.

All rights reserved. Copyrights © 2026 mtv.com.lb
  • أسرارهم أسرارهن
  • أخبار النجوم
  • سياسة
  • ناس
  • إقتصاد
  • فن
  • منوعات
  • رياضة
  • مطبخ
  • تكنولوجيا
  • جمال
  • مجتمع
  • محليات
  • إقليمي ودولي
  • من الصحافة
  • صحة
  • متفرقات
  • كأس العالم
  • ABOUT_MTV
  • PRODUCTION
  • ADVERTISE
  • CAREERS
  • CONTACT