أرادت تأديب طفليها.. فخسرتهما إلى الأبد!

8/7/2017 2:00:19 PM

توفي طفلان بعدما احتجزتهما أمّهما في سيارة ساخنة، حيث كانت درجة الحرارة في ذلك اليوم تبلغ 35.5 درجة مئوية، كإجراء تأديبي وعقابي.

ووفق ما ذكرته تقارير إعلامية، فإن الطفلين (جولييت راميريز البالغة من العمر عامين وكافانوغ راميريز البالغة من العمر سنة واحدة) ينحدران من ويثيرفورد بولاية تكساس الأميركية.


قالت المصادر ذاتها إن الطفلين توفيا في أيار الماضي بعد أن أغلقت عليهما أمهما سينثيا ماري راندولف (24 عاما) السيارة وتركتهما يعانيان من حرارة الجو.

وبعدها، دخلت راندولف إلى بيتها ودخنت الماريغوانا وأخذت قسطا من الراحة (حوالى 3 ساعات)، في وقت كان الطفلان يتعرضان لأشعة الشمس الملتهبة والحارقة.

اعترفت الأم، بعد اعتقالها من قبل الشرطة، أن جولييت وأخاها رفضا الخروج من السيارة، فقررت أن تلقنهما درسا، فأغلقت عليهما السيارة، إلا أن الصدمة كانت كبيرة بعدما عادت ووجدتهما فارقا الحياة.
All rights reserved. Copyrights © 2026 mtv.com.lb
  • أسرارهم أسرارهن
  • أخبار النجوم
  • سياسة
  • ناس
  • إقتصاد
  • فن
  • منوعات
  • رياضة
  • مطبخ
  • تكنولوجيا
  • جمال
  • مجتمع
  • محليات
  • إقليمي ودولي
  • من الصحافة
  • صحة
  • متفرقات
  • كأس العالم
  • ABOUT_MTV
  • PRODUCTION
  • ADVERTISE
  • CAREERS
  • CONTACT