عز الدين استقبلت وفدا من بلدية أنصار
8/8/2017 4:10:37 PM
استقبلت وزيرة الدولة لشؤون التنمية الإدارية الدكتورة عناية عز الدين في مكتبها في الوزارة وفدا من بلدية أنصار حيث تم البحث في مختلف القضايا الانمائية في البلدة ومنها تشغيل معمل معالجة النفايات الصلبة وإعادة تفعيله وتمويله، وكانت الوزيرة قد أدرجت تمويل تشغيل المعمل على جدول المعامل التي تمولها الوزارة. كما تطرق المجتمعون الى امكانية التعاون مع الوزارة في المشاريع الانمائية المستقبلية.