حريق في محطّة لمترو الأنفاق

8/11/2017 12:05:11 PM

أفادت وسائل الإعلام البريطانية بأن سلطات العاصمة لندن أجلت الركاب من محطة أكسفورد سيركيس لمترو الأنفاق، بسبب انتشار دخان كثيف فيها.

ونقلت صحيفة "تلغراف" عن شهود عيان قولهم إن عمليات الإجلاء تسودها حال من الرعب، مضيفين أن الحادث نجم على الأرجح عن اندلاع حريق في أحد القطارات، ما أدى إلى انتشار الدخان في الأنفاق والمحطة.

ونشر نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورا تظهر المواطنين، وهم يرتدون أقنعة لحماية أنفسهم من الدخان.

وأشارت الصحيفة إلى أن الحادث وقع في وقت كانت فيه عربات القطارات مكتظة بالركاب المتوجهين إلى أماكن عملهم، مؤكدة أن فرق الإطفاء ووحدات شرطة نقل لندن قد وصلت إلى المحطة.

ونقلت الصحيفة عن المتحدث باسم شرطة النقل قوله إن المحطة لا تزال مغلقة، وتم إجلاء جميع الركاب منها، وتوقفت فيها حركة القطارات.
All rights reserved. Copyrights © 2026 mtv.com.lb
  • أسرارهم أسرارهن
  • أخبار النجوم
  • سياسة
  • ناس
  • إقتصاد
  • فن
  • منوعات
  • رياضة
  • مطبخ
  • تكنولوجيا
  • جمال
  • مجتمع
  • محليات
  • إقليمي ودولي
  • من الصحافة
  • صحة
  • متفرقات
  • كأس العالم
  • ABOUT_MTV
  • PRODUCTION
  • ADVERTISE
  • CAREERS
  • CONTACT