اوركسترا قوى الامن تكمل رسالتها الوطنية

8/14/2017 10:21:28 AM

تستمر الاوركسترا الهارمونية الوطنية التابعة لموسيقى قوى الامن الداخلي جولتها الصيفية وقد احيت ليل الجمعة امسية غنائية في عينطورة - كسروان بقيادة الرائد انطوان طعمه والملازم اول كابريال لطفي واداء منفرد لصونيا بعيني وشادي عيدموني.
كما احيت امسية مماثلة ليل الاحد في بلدة عين الريحانة بدعوة من المجلس البلدي بمناسبة عيد السيدة العذراء بمشاركة ماريا عازار وشادي عيدموني وقيادة العقيد زياد مراد.
استهل الاحتفال بكلمة لرئيس البلدية فينسان بستاني الذي رحب بالاوركسترا وبالحضور شاكرا مدير عام قوى الامن الداخلي اللواء عماد عثمان لموافقته على هذه المشاركة ودعمه الاوركسترا على كافة الصعد والتي تمثل الشرطة المجتمعية بكل معنى الكلمة.
قاد الاحتفال العقيد زياد مراد وادت الاوركسترا الاغاني التراثية، واختتم الاحتفال بترنيمة "حبك يا مريم" تكريما للسيدة العذراء.
يذكر ان للاوركسترا حفل اخر غدا الثلاثاء في حدث بعلبك - البقاع للمناسبة عينها.
All rights reserved. Copyrights © 2026 mtv.com.lb
  • أسرارهم أسرارهن
  • أخبار النجوم
  • سياسة
  • ناس
  • إقتصاد
  • فن
  • منوعات
  • رياضة
  • مطبخ
  • تكنولوجيا
  • جمال
  • مجتمع
  • محليات
  • إقليمي ودولي
  • من الصحافة
  • صحة
  • متفرقات
  • كأس العالم
  • ABOUT_MTV
  • PRODUCTION
  • ADVERTISE
  • CAREERS
  • CONTACT