بري التقى الرياشي وسفير الأردن

8/28/2017 2:45:55 PM

استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري في عين التينة وزير الاعلام ملحم رياشي وعرض معه للوضع العام وشؤوناً اعلامية.

وقال الوزير رياشي بعد الزيارة: "تشرفت بمقابلة بري، وكان لنا حديث مطول حول ما يجري على الحدود ودور الجيش اللبناني وأهمية هذا الدور في مستقبل وسيادة لبنان. كما تحدثنا حول مشاريع وزارة الاعلام والمشاريع الخاصة بالقطاع الخاص للصحافة واهمية حمايته والنهضة به من جديد في هذه الظروف. واكد لي دولة الرئيس انه ينتظر مرور هذه المشاريع، التي اصبحت منذ عدة أشهر للاسف في الامانة العامة لمجلس الوزراء، ان تمرّ على جدول  اعمال مجلس الوزراء، وهو ينتظرها بفارغ الصبر في مجلس النواب للبت بها بأسرع وقت ممكن".

ثم استقبل السفير الاردني في لبنان نبيل مصاروه وعرض معه للتطورات الراهنة.
All rights reserved. Copyrights © 2026 mtv.com.lb
  • أسرارهم أسرارهن
  • أخبار النجوم
  • سياسة
  • ناس
  • إقتصاد
  • فن
  • منوعات
  • رياضة
  • مطبخ
  • تكنولوجيا
  • جمال
  • مجتمع
  • محليات
  • إقليمي ودولي
  • من الصحافة
  • صحة
  • متفرقات
  • كأس العالم
  • ABOUT_MTV
  • PRODUCTION
  • ADVERTISE
  • CAREERS
  • CONTACT