بالصورة: كيف استقبلت بحنين المنية الجنود؟
8/30/2017 8:22:32 PM
إستقبل اهالي منطقة بحنين - المنية فوج التدخل الأول في الجيش اللبناني العائد من معركة فجرالجرود، عند مفرق بحنين -المنية - ساحة الأسير يحيى سكاف.
ونثر الأهالي على الجيش الأرز والورد وأطلقت المفرقعات النارية، ورفعت الأعلام اللبنانية وأعلام الجيش تعبيرا عن البهجة بالإنتصار.