بوتين: كنتُ أنام والمسدس بجانبي!

3/15/2018 12:13:42 PM

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إنه خلال فترة عمله في سان بطرسبورغ في التسعينيات كان مضطرا للذهاب للنوم ومعه مسدس.

وجاءت تصريحات بوتين خلال الجزء الثاني من فيلم وثائقي عنه، تعليقا على ما قاله صديقه سيرغي رولدوجين الذي كشف بدوره عن هذا الجزء من حياة بوتين خلال عملة في مدينة بطرسبورغ في تسعينات القرن الماضي.

وقال بوتين: "كانت هناك الكثير من المبالغة، لكن في المجمل كان الوضع عصيبا". وتابع: "كنتُ أذهب إلى فراشي في البيت الصيفي وأنا أحمل البندقية، وهذا حقيقة. الوضع حينها كان بهذا الشكل والله يحمي المحترس".
All rights reserved. Copyrights © 2026 mtv.com.lb
  • أسرارهم أسرارهن
  • أخبار النجوم
  • سياسة
  • ناس
  • إقتصاد
  • فن
  • منوعات
  • رياضة
  • مطبخ
  • تكنولوجيا
  • جمال
  • مجتمع
  • محليات
  • إقليمي ودولي
  • من الصحافة
  • صحة
  • متفرقات
  • كأس العالم
  • ABOUT_MTV
  • PRODUCTION
  • ADVERTISE
  • CAREERS
  • CONTACT