سفير مصر لدى الاردن: من حق الدولة الأردنية تطبيق قوانينها ولكن العمّال المصريين يطالبون بـ"شوية كرامة"

01/01/0001

أفادت وكالة "UPI" عن جرح إثنين من قوات الدرك الأردنية، فيما حُطمت سيارة تابعة للأمن العام خلال أعمال شغب تخلّلت إعتصام نفذه العشرات من العمّال المصريين أمام سفارة بلادهم في العاصمة عمّان.ونقلت الوكالة عن مصدر أمني تأكيده إن قوات الأمن فضّت بالقوة إعتصاماً نفّذه العشرات من العمّال المصريين أمام سفارة بلادهم في عمّان، بعد أن رشق المعتصمون المركبات والمارة بالحجارة.بدوره، أكد السفير المصري في الأردن عمرو أبو العطا في حديث للوكالة نفسها، أن "من حق الدولة الأردنية تطبيق قوانينها، ولكن العمّال المصريين يطالبون بـ"شوية كرامة"، مشددا على تعاون الحكومة الأردنية مع السفارة المصرية، مشيراً إلى وجود "إجتماعات متواصلة مع الجانب الأردني".

All rights reserved. Copyrights © 2026 mtv.com.lb
  • أسرارهم أسرارهن
  • أخبار النجوم
  • سياسة
  • ناس
  • إقتصاد
  • فن
  • منوعات
  • رياضة
  • مطبخ
  • تكنولوجيا
  • جمال
  • مجتمع
  • محليات
  • إقليمي ودولي
  • من الصحافة
  • صحة
  • متفرقات
  • كأس العالم
  • ABOUT_MTV
  • PRODUCTION
  • ADVERTISE
  • CAREERS
  • CONTACT