بالفيديو: عباش شاهين يغني شارة "ساعة ونص وخمسة"
2/24/2019 11:47:14 AM
بعد نجاج فيلم "ساعة ونص" بجزئه الأوّل، تستعدّ شركة NM Production لإصدار الجزء الثاني منه في جميع الصالات اللبنانية ابتداءً من 4 نيسان المقبل.
وضمن حملة الترويج للجزء الجديد، نشرت الشركة فيديو كليب للأغنية الرسمية الخاصة به عبر صفحتها على موقع "يوتيوب"، حيث يقوم الممثل عباس شاهين بأدائها.
إشارة الى أنّ العمل من كتابة كلوديا مارشليان، إخراج نديم مهنا، والأغنية من كلمات وألحان ريان الهبر.
وتجدون مقطعاً من الكليب مرفقاً أدناه.
بعد نجاج فيلم "ساعة ونص" بجزئه الأوّل، تستعدّ شركة NM Production لإصدار الجزء الثاني منه في جميع الصالات اللبنانية ابتداءً من 4 نيسان المقبل.
وضمن حملة الترويج للجزء الجديد، نشرت الشركة فيديو كليب للأغنية الرسمية الخاصة به عبر صفحتها على موقع "يوتيوب"، حيث يقوم الممثل عباس شاهين بأدائها.
إشارة الى أنّ العمل من كتابة كلوديا مارشليان، إخراج نديم مهنا، والأغنية من كلمات وألحان ريان الهبر.
وتجدون مقطعاً من الكليب مرفقاً أدناه.