شقير لعدوان: أهي حالة إنفصام أم جنون؟

8/6/2019 6:19:11 PM

غرد وزير الاتصالات محمد شقير عبر حسابه على موقع "تويتر" وكتب: "نقول للنائب جورج عدوان أن الجنون والإستخفاف بعقول الناس وإنعدام المسؤولية هو في التسرع بنشر التغريدة دون السؤال والإستفسار وتبيان حقيقة الأمور".


اضاف: "‏‏فعلا غريب أمر النائب عدوان، لأنه حين أعلمته في آخر جلسة لمجلس النواب عن مشروع حل مسألة مبنى تاتش بادرني بالتهنئة. لذلك لا أدري ما سبب هذا الاستغراب المفاجئ ولا أدري ما أصف هذه الحالة، أهي جنون أم إنفصام... وكيف العلاج؟".
All rights reserved. Copyrights © 2026 mtv.com.lb
  • أسرارهم أسرارهن
  • أخبار النجوم
  • سياسة
  • ناس
  • إقتصاد
  • فن
  • منوعات
  • رياضة
  • مطبخ
  • تكنولوجيا
  • جمال
  • مجتمع
  • محليات
  • إقليمي ودولي
  • من الصحافة
  • صحة
  • متفرقات
  • كأس العالم
  • ABOUT_MTV
  • PRODUCTION
  • ADVERTISE
  • CAREERS
  • CONTACT