عمال وموظفو بلدية فنيدق اعتصموا إحتجاجاً على إستقالة رئيسها

8/6/2019 11:55:29 PM

نفذ عمال وموظفو بلدية فنيدق إعتصاما أمام مبنى البلدية إحتجاجا على إستقالة رئيس البلدية الشيخ سميح عبد الحي، وتلي بيان بإسمهم دعوا فيه عبد الحي التراجع عن الاستقالة لما فيها مصلحة البلدة واهلها وأن البلدة لا تتحمل الفراغ، مؤكدين انهم بصدد التصعيد إن بقي الاصرار على الاستقالة.


وعقد ايضا إحتماع في قاعة البلدية ضم رئيس اتحاد بلديات جرد القيطع عبد الاله زكريا ورئيس البلدية الشيخ سميح عبد الحي ورئيس البلدية السابق خلدون طالب واعضاء البلدية ومدراء المدارس ورؤساء الجمعيات ونشطاء من البلدة وسط تأكيد الجميع على رفض الاستقالة جملة تفصيلا .



أكد عبد الحي" ألا رجعة عن الاستقالة حتى يكون هناك تعهد من جميع الفعاليات والهيئات بالتعاون لبسط القانون بمساعدة القوى الامنية".
All rights reserved. Copyrights © 2026 mtv.com.lb
  • أسرارهم أسرارهن
  • أخبار النجوم
  • سياسة
  • ناس
  • إقتصاد
  • فن
  • منوعات
  • رياضة
  • مطبخ
  • تكنولوجيا
  • جمال
  • مجتمع
  • محليات
  • إقليمي ودولي
  • من الصحافة
  • صحة
  • متفرقات
  • كأس العالم
  • ABOUT_MTV
  • PRODUCTION
  • ADVERTISE
  • CAREERS
  • CONTACT