نجم: زيادة اللوحات العمومية أمر ايجابي للسائقين العموميين

8/9/2019 1:29:07 PM

اعتبر النائب نزيه نجم "ان زيادة اللوحات العمومية امر ايجابي للسائقين العموميين"، مشيراً "الى انها خارطة طريق للوصول الى تنظيم قطاع النقل".
واشار في حديث الى "صوت لبنان 100,3 و 100,5"، الى "ان اسعار اللوحات العمومية حددت بأربعين مليون ليرة لبنانية، يدفع السائق 25 بالمئة من سعرها ومن ثم يقسط الباقي على دفعات".
وقال: "ان هذا الاجراء يؤدي الى تنظيم قطاع النقل"، وطالب الجميع "بالتروي وقراءة المشروع جيدا"، مشددا على "ان زيادة اللوحات قيمة مضافة للقطاع"، ولفت الى "ان الكتل والاحزاب السياسية وافقت على هذا المشروع والطعون لن تثمر شيئا في هذا السياق".
All rights reserved. Copyrights © 2026 mtv.com.lb
  • أسرارهم أسرارهن
  • أخبار النجوم
  • سياسة
  • ناس
  • إقتصاد
  • فن
  • منوعات
  • رياضة
  • مطبخ
  • تكنولوجيا
  • جمال
  • مجتمع
  • محليات
  • إقليمي ودولي
  • من الصحافة
  • صحة
  • متفرقات
  • كأس العالم
  • ABOUT_MTV
  • PRODUCTION
  • ADVERTISE
  • CAREERS
  • CONTACT