إسحق: تبقى دماؤكم ذخيرة لنضالنا المستمر
8/31/2019 9:59:46 PM
غرّد عضو تكتل "الجمهورية القوية" النائب جوزيف إسحق، عبر "تويتر"، قائلا: "شهداؤنا الأبرار.... وتبقى دماؤكم ذخيرة لنضالنا المستمر".
وأرفق التغريدة بصورة "لائحة شهداء المقاومة اللبنانية - جبة بشري"، وبهاشتاغ "ما راحو".