ذكرت صحيفة "الغارديان" البريطانية أنّ الاستخدام اليومي لتطبيق "ثريدز"، الذي أطلقته شركة "ميتا" لمنافسة "تويتر"، يواصل التراجع بعد انطلاقته القوية، حيث تراجع التفاعل مع التطبيق بنسبة 79 في المئة من 2.3 مليون مستخدم إلى 576 ألف مستخدم حتى 7 آب الحالي. وذكرت بعض الدراسات أنّ شركات كبرى في الولايات المتحدة الأميركية قلّلت عدد منشوراتها على تطبيق "ثريدز".
تفاصيل هذا الخبر وسواه من أخبار مواقع التواصل الاجتماعي في فقرة connected في الفيديو المرفق.
تفاصيل هذا الخبر وسواه من أخبار مواقع التواصل الاجتماعي في فقرة connected في الفيديو المرفق.