حزب الله: استهدفنا قاعدة عين زيتيم بصواريخ كاتيوشا
08 Feb 202423:50 PM
حزب الله: استهدفنا قاعدة عين زيتيم بصواريخ كاتيوشا
أصدر حزب الله البيان الآتي: "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، ورداً على ‏استهداف القرى خصوصا الاعتداء الأخير على مدينة النبطية استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية ‏في الساعة (11:00) مساء الخميس 8-2-2024 مقر قيادة لواء المشاة الثاني في ‏قاعدة عين زيتيم بعشرات من صواريخ الكاتيوشا".