أعلن رئيس الاتحاد اللبناني لمصالح النقل في لبنان بسام طليس "ان قطاع النقل البري غير معني بما يتم التداول به بشأن اضراب السائقين في 17 تشرين الاول الحالي".
واشار في بيان الى ان "القطاع يتابع اتصالاته وتحضيراته مع المسؤولين المعنيين كافة، وسوف يعلن موقفه النهائي بعد الانتهاء منها".