بري: هناك من يسعى الى استهلاك الوقت فيما يخص القانون الانتخابي
بري: هناك من يسعى الى استهلاك الوقت فيما يخص القانون الانتخابي

لفت رئيس مجلس النواب نبيه بري الى ان هناك من يسعى الى استهلاك الوقت فيما يخص القانون الانتخابي مشددا على ضرورة تشكيل اللجنة المصغرة في جلسة اللجان غدا.
بري وفي لقاء الاربعاء النيابي، أشار الى أن "هذه اللجنة ليس لها صفة تقريرية، ومهمتها تدخل في إطار التشريع والتواصل، والقرارات فيها هي بالتوافق أو بالإجماع" مؤكدا ان الاتصالات مستمرة لمقاربة قانون الانتخاب ولا صيغة محددة حتى الان وما ورد في الصحف غير صحيح.