عرض رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان في القصر الجمهوري في بعبدا، ظهر اليوم، مع حاكم ولاية فيكتوريا الاوسترالية اليكس تشيرنوف للعلاقات الثنائية وتعزيز التعاون الذي شهد تكثيفا للقاءات والزيارات المتبادلة على اثر زيارة رئيس الجمهورية الاخيرة لاوستراليا.
واعرب تشرنوف عن سروره لزيارة لبنان، مجددا التأكيد على "توسيع افاق علاقات التعاون في شتى المجالات لا سيما منها الطاقة والبنى التحتية"، مشيدا بدور الجالية اللبنانية في اوستراليا "التي يحتل افراد منها مواقع مهمة في السياسة والاقتصاد والتجارة".