حبشي: لا أفهم ما الذي يُخيفهم في هذه الانتخابات حتى بدأواها بجوٍّ نفسيٍّ ضاغط ومن "يقبّض" جزءاً من بيئته بالدولار هو العميل لأنّه يترك الجزء الآخر في الفقر
04 May 202211:43 AM
حبشي: لا أفهم ما الذي يُخيفهم في هذه الانتخابات حتى بدأواها بجوٍّ نفسيٍّ ضاغط ومن "يقبّض" جزءاً من بيئته بالدولار هو العميل لأنّه يترك الجزء الآخر في الفقر