دعا النائب سمير الجسر الى المشاركة في تشييع الشهيد اللواء وسام الحسن، وقال: "يا أهلنا في طرابلس، يا أهلنا في كل الشمال، مرة أخرى تمتد يد الغدر والإجرام، لتطال في هذه الأيام المباركة بطلا من أبطال الوطن، وتستهدف وسام لبنان، الشهيد اللواء وسام الحسن ورفيقه المؤهَّل أحمد صهيوني في جريمة إرهابية هزت مساء أمس قلب لبنان وقلوب كل اللبنانيين".
اضاف الجسر في بيان: "يا أهلنا في طرابلس، يا أهلنا الأحرار، تكريما للشهيد اللواء وسام الحسن ورفيقه، تكريما لكل شهداء 14 آذار، وتكريما للرئيس الشهيد رفيق الحريري، ومنعا من إعادة عقارب ساعة التاريخ الى الوراء، وإلتزاما بإكمال المسيرة، أدعوكم لأوسع مشاركة عصر الغد لتشييع اللواء البطل إلى مثواه الأخير بجانب ضريح رفيق دربه الرئيس الشهيد رفيق الحريري في ساحة الشهداء وسط بيروت".