'سامسونغ' تكشف عن هاتفها الجديد 'غالاكسي نوت 3' الشهر المقبل
02 Aug 201315:28 PM
'سامسونغ' تكشف عن هاتفها الجديد 'غالاكسي نوت 3' الشهر المقبل

تعتزم شركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية للإلكترونيات كشف النقاب عن هاتفها الذكي "غالاكسي نوت 3" في أيلول المقبل في ألمانيا.
ونقلت وكالة أنباء "يونهاب" الكورية الجنوبية عن القطاع الصناعي، اليوم الجمعة، أن "سامسونغ" ستقيم حفلاً للكشف عن هاتفها "غالاكسي نوت 3 " في 4 أيلول في برلين بألمانيا.
وكانت سامسونغ كشفت عن غالاكسي نوت، وغالاكسي نوت 2، في برلين قبيل إقامة عامي 2011 و2012 على التوالي. ومن المتوقع أن تكشف سامسونغ عن "غالاكسي نوت 3 " مع ساعة اليد الذكية في هذا الحفل.
كما يتوقع أن يدعم "غالاكسي نوت 3 " شبكة الاتصالات العالمة بتقنية LTE المتقدمة.