تجددت الاشتباكات بين عائلتي زعيتر وحجولا في الليلكي لاسباب شخصية استخدمت فيها الاسلحة الرشاشة كما سجل ظهور مسلح، وقد ادت الى سقوط قتيل و8 جرحى، كما تسببت باحتراق محطة وقود.
وقد دخل الجيش الى منطقة الاشتباكات لاعادة الوضع الى طبيعته.
في موازاة ذلك، اقدم زهاء 70 مسلحا من آل زعيتر على اقتحام مستشفى سانت تيريز في الحدث مطلقين النار بشكل عشوائي ويعمل الجيش على اخراجهم منها.
وقد دخل الجيش الى منطقة الاشتباكات لاعادة الوضع الى طبيعته.
في موازاة ذلك، اقدم زهاء 70 مسلحا من آل زعيتر على اقتحام مستشفى سانت تيريز في الحدث مطلقين النار بشكل عشوائي ويعمل الجيش على اخراجهم منها.