الجيش الاسرائيلي... "حزب الله" قد يخطف جنودنا
09 Aug 201312:23 PM
الجيش الاسرائيلي... "حزب الله" قد يخطف جنودنا
أشارت القناة الاسرائيلية العاشرة إلى أن الجيش الاسرائيلي يتخوف من نصب كمائن من قبل "حزب الله" على الحدود اللبنانية، حيث أثارت حادثة الانفجار الأخيرة جدلا واسعا داخل قيادة الجيش الاسرائيلي.
وقال ضابط إسرائيلي كبير أن عملية الانفجار التي حدثت أول من أمس قد تدفع مسلحي "حزب الله" الى نصب كمائن، كزرع للعبوات الناسفة وربما كمائن لاختطاف جنود، إذ أن تحركات الجيش الاسرائيلي مرصودة بدقة من قبل مقاتلي "حزب الله" على حد قوله.
ولفت إلى أنه وعلى الرغم من أن الوضع الامني مستقر على الحدود اللبنانية منذ 7 سنوات، إلا أن "حزب الله" يخطط يوميا لخطف وقتل جنود اسرائيليين.