ماذا يقول الجيش السوري الحر عن تفجير الضاحية؟
16 Aug 201306:39 AM
ماذا يقول الجيش السوري الحر عن تفجير الضاحية؟
وصف المنسق السياسي والإعلامي لـ"الجيش السوري الحر" لؤي المقداد انفجار الضاحية الجنوبية بـ"العمل الإرهابي الجبان"، معتبرا ان الشريط الذي بث عبر موقع "اليوتيوب" ونسب العملية إلى ثوار من سوريا أطلقوا على نفسهم اسم "سرايا عائشة أم المؤمنين"، سخيف وهو لمجموعة مقنعين مجهولي الهوية والزمان والمكان، ولا استبعد أن يكون قد صور في أحد أقبية المخابرات السورية" مضيفا: "يذكرنا هذا الفيديو بآخر لـ"أبو عدس" في قضية الرئيس رفيق الحريري".

المقداد وفي حديث لصحيفة "النهار"، أكد ان لا علاقة للجيش الحر "بأي من هذه الأعمال لأنها بعيدة عن أخلاق ومبادىء الثوار والثورة السورية"، ورأى أن الأمين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصر الله والحزب والنظام السوري يتحملون المسؤولية الأخلاقية لهذه الأعمال نتيجة الحقن الذي سببته الأفعال الإجرامية في سوريا".