سجلت 3 عمليات سلب في مناطق مختلفة. ففي شارع سليم سلام، دخل مسلّح صيدلية نخلة وسلب صاحبها نادر مبلغ 500 ألف ليرة لبنانية وفرّ على متن دراجة نارية الى جهة مجهولة مع رفيق كان ينتظره في الخارج.
وفي سد البوشرية، تعرّض المواطن الياس أسعد حداد للسلب على يد سائق سيارة أجرة كان ينقله ليلا وتمكن من سلبه مبلغ 80 ألف ليرة كانت بحوزته وهاتفه الخلوي.
وعلى طريق السعديات، تعرّض العاملان السوريان مأمون الأعير واسماعيل خليل للسلب بعدما توقفت سيارة بداخلها مسلحين وسلبتهما مبلغ 200 دولار أميركي وهاتفا خلويا وقد فرّ السالبون بسيارتهم على الأوتوستراد.