قرطباوي: الهدف من التبليغ عن عبوة في قصر العدل بث الرعب
06 Feb 201412:39 PM
قرطباوي: الهدف من التبليغ عن عبوة في قصر العدل بث الرعب

لم يستبعد وزير العدل النقيب شكيب قرطباوي "أن يكون الاتصال الذي ورد إلى مخفر قصر العدل في بيروت محذرا من إنفجار عبوة في القصر ظهر اليوم، هدفه بث الخوف وإثارة الرعب في مرحلة دقيقة يعاني فيها اللبنانيون من الإنفجارات، ونشر شائعة على غرار ما حصل أكثر من مرة في قصر العدل في بعبدا، إذ تبين حينها أن هناك من لا يريد إنعقاد جلسة من الجلسات لأسباب شخصية".

وأكد أنه "بقي في مكتبه في وزارة العدل، وكذلك بالنسبة إلى المدير العام والموظفين، إلا أنه والتزاما بالحيطة والحذر، طلب إخلاء قصر العدل الذي يعج بالمواطنين في هذه الساعة من النهار، لإفساح المجال لقيام الأجهزة الأمنية بواجباتها والتحقق بشكل دقيق وحاسم من المعلومة المذكورة".
وقد انتقل وزير العدل من مكتبه إلى قصر العدل حيث قام بزيارة تفقدية واكب فيها جهود الأجهزة الأمنية.