الأمين العام لـ"حزب الطاشناق" لـ السياسة: وافقنا على تسلم وزارة الطاقة لإنهاء الأزمة
15 Feb 201400:29 AM
الأمين العام لـ"حزب الطاشناق" لـ السياسة: وافقنا على تسلم وزارة الطاقة لإنهاء الأزمة

أكد الأمين العام لـ"حزب الطاشناق" هاغوب خاتشريان لـ"السياسة" الكويتية أن الحزب وافق من حيث المبدأ على تسلم حقيبة الطاقة، باعتباره جزءاً من تكتل "التغيير والإصلاح" "وذلك بعد التشاور مع حلفائنا، وعلى هذا الأساس تمت الموافقة من قبلنا ولقد أبلغنا الجهات المعنية تشكيل الحكومة بذلك، على أمل أن يفضي هذا الحل بتذليل كل العقد وتشكيل الحكومة في وقت قريب".

واضاف إنه لا يعتقد أن هناك مجالاً للخلاف بين "التيار الوطني الحر" وحركة "أمل" حول وزارة الأشغال، لأن الطرفين متفهمان للوضع الصعب الذي يمر به لبنان، على أمل أن تحل عقدة وزارة الداخلية، لافتاً إلى أنه من انتظر عشرة أشهر، بإمكانه الانتظار يوماً أو يومين إضافيين.