استنكر رئيس رابطة مخاتير منطقة القيطع في عكار زاهر الكسار الاعتداء على الجيش اللبناني، واعتبر في بيان أنه "اعتداء على الشرف والتضحية والوفاء وعلى الضامن الوحيد للبلد".
وطالب بـ"التعاون مع الجيش والقوى الأمنية، لاعتقال المجرمين ومحاكمتهم، وإعادة هيبة الدولة"، كما طالب الأجهزة الأمنية بـ"الإسراع في اتخاذ كل الوسائل للقبض على الجناة وتوقيفهم، وإنزال أشد العقوبات بهم".