عمال شركة الكهرباء غادروا منطقة المنصورية موقع الاعتصام في الوقت الحالي بانتظار ان يكون هناك متابعة لموضوع مد خطوط التوتر العالي وتم تأجيل التحرك حتى صباح الغد