ربما سيعتبر البعض استخدام صفة "حيوان" غير لائقة على البشر. إلا أنّ الصور المرفقة بهذه السطور ستؤكّد لأيّ مستنكر لهذا الوصف على أنّه قليل على من يجول في الشوارع ويعرّض المارة ونفسه لخطر الموت.
لم تنفع حملات التوعية في ردع هؤلاء عن سلوكهم غير البشري، ولم ينفع عدد الضحايا الذين يسقطون. وحدها الدولة المقصّرة في ردع مخالفات هؤلاء قادرة على أن تنفع...
فحبّذا لو تفعل قبل أن يرتفع عدد الضحايا أكثر...