"حماس" تتهم إسرائيل بالسعي لافشال مباحثات القاهرة
04 Aug 201416:47 PM
"حماس" تتهم إسرائيل بالسعي لافشال مباحثات القاهرة
اتهمت حركة "حماس" اسرائيل بالسعي لافشال مباحثات القاهرة الرامية للوصول لهدنة في قطاع غزة، لافتة الى ان "الدولة العبرية احجمت عن ارسال مفاوضيها للقاهرة خوفا من ان تتحمل مسؤولية تصعيد مجازرها" في القطاع المحاصر. واتفق الاحد الوفد الفلسطيني الذي يضم ممثلين عن السلطة الفلسطينية التي يترأسها الرئيس الفلسطيني محمود عباس وممثلين عن حركة حماس التي تسيطر على قطاع غزة، على مطالب مشتركة بخصوص هدنة اطول زمنا، تتضمن انهاء حصار غزة المستمر منذ العام 2006.