درباس لـ ”اللواء”: أخشى من انعكاس قطع الطرقات على مجريات الاوضاع في عرسال
07 Aug 201401:40 AM
درباس لـ ”اللواء”: أخشى من انعكاس قطع الطرقات على مجريات الاوضاع في عرسال

لم يخفِ وزير الشؤون الاجتماعية رشيد درباس قلقه حيال تداعيات قطع الطريق في اللبوة، وقال: “كنا بغنى عن المساعدات، وانا اخشى اليوم من انعكاس قطع الطريق على مجريات الاوضاع”.

واكد الوزير درباس لـ”اللواء” انه يتعين الوصول الى حل في عرسال، وفقاً لثابتين:

1- انسحاب المسلحين الغرباء من البلدة.

2- انتصار الدولة والجيش والشعب في المواجهة الحالية لحفظ الاستقرار وتأكيد وحدة الدولة ومؤسساتها.