جنبلاط عرض مع عسيري للمستجدات في لبنان والمنطقة
07 Aug 201412:04 PM
جنبلاط عرض مع عسيري للمستجدات في لبنان والمنطقة

التقى رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي النائب وليد جنبلاط في دارته في كليمنصو مساء أمس، سفير المملكة العربية السعودية في لبنان علي عواض عسيري في حضور وزيري الزراعة والصحة العامة أكرم شهيب ووائل أبو فاعور والنائبين غازي العريضي وعلاء الدين ترو ونائب رئيس الحزب للشؤون الخارجية دريد ياغي، وتناول البحث في آخر المستجدات السياسية في لبنان والمنطقة.

وأولم جنبلاط على شرف السفير عسيري بمأدبة عشاء وقدم له ميدالية كمال جنبلاط تكريما.