أشار الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى ان لدى أرمينيا وأذربيجان إرادة طيبة لحل النزاع في ناغورني قره باغ بالطرق السلمية.
وأضاف في لقاء مع الرئيسين الأرمني سيرج سارغسيان والأذربيجاني إلهام عالييف: "من الممكن تسوية كل الأوضاع الصعبة في حال وجود إرادة طيبة".
وأضاف في لقاء مع الرئيسين الأرمني سيرج سارغسيان والأذربيجاني إلهام عالييف: "من الممكن تسوية كل الأوضاع الصعبة في حال وجود إرادة طيبة".