بري: ما بعد عرسال ليس كما قبله
12 Aug 201406:49 AM
بري: ما بعد عرسال ليس كما قبله
نقلت صحيفة "السفير" عن زوار رئيس المجلس النيابي نبيه بري أن الأخير يرى أن "ما بعد عرسال ليس كما قبله، الا انه دعا الى التحوّط لأن عملية الغدر التي تعرض لها الجيش اللبناني، يمكن ان تتكرر في عرسال او خارجها".
ورفض بري، بحسب الصحيفة، "أي شكل من أشكال المقايضة مع الإرهابيين في ما خص الرهائن من العسكريين"، قائلا "ربما نكون أمام اعزاز جديدة، وكما رفضنا المساومة في هذا الملف، نرفض المساومة الآن".