فتفت لـ ”الجمهورية”: رواتب القطاع العام منذ العام 2005 تصدر وفق سلفات خزينة
19 Aug 201401:23 AM
فتفت لـ ”الجمهورية”: رواتب القطاع العام منذ العام 2005 تصدر وفق سلفات خزينة

أكّد النائب أحمد فتفت لـ”الجمهورية” أن لا مشكلة فعلية في موضوع تأمين الرواتب للقطاع العام، إنّما هناك مَن يحاول افتعال مشكلة. وأوضحَ أنّ الرواتب لغاية الآن مؤمّنة حتى آخر أيلول، وبعدها يمكن للحكومة أن تُصدر سندات خزينة لتأمين الرواتب.

ولفتَ الى أنّ الرئيس برّي اليوم يريد إقرار الرواتب عبر المجلس النيابي، لكنّ رواتب القطاع العام منذ العام 2005 تصدر وفق سلفات خزينة، بسبب غياب الموازنة.