أكد عضو كتلة "المستقبل" النائب سمير الجسر، في حديث إذاعي، أن توقيع مجلس الوزراء مرسوم دعوة الهيئات الناخبة هو في محله، داعياً المعنيين إلى التحضير للانتخابات النيابية. ورأى ان البعض يطرح موضوع التمديد لمجلس النواب من جهة ويتنكر له من جهة أخرى، مشدداً على أن تيار "المستقبل" مع إجراء الانتخابات ولكن على أن تكون الرئاسية قبل النيابية.
كما أشار إلى انه لا يجد ما يمنع إجراء الانتخابات النيابية، مستبعداً أن يصار إلى وضع قانون إنتخاب جديد.
كما أشار إلى انه لا يجد ما يمنع إجراء الانتخابات النيابية، مستبعداً أن يصار إلى وضع قانون إنتخاب جديد.