مسيرة لمناصري يعقوب في سن الفيل
14 Jan 201614:00 PM
مسيرة لمناصري يعقوب في سن الفيل

نظم مناصرو ومؤيدو النائب السابق حسن يعقوب مسيرة احتجاجية على استمرار توقيفه. وقد انطلقت المسيرة التي شارك فيها المئات من منطقة سن الفيل، وصولا الى منطقة النبعة، حاملين صور الامام المغيب السيد موسى الصدر والشيخ محمد يعقوب والاستاذ عباس بدر الدين والنائب السابق حسن يعقوب.


وردّد المشاركون هتافات، ذكّرت بوقفة الامام الصدر والشيخ محمد يعقوب في منطقة النبعة اثناء الحرب اللبنانية، منعا للفتنة والحفاظ على التعايش الاسلامي المسيحي، حاملين لافتات طالبت المرجعيات الوطنية والشيعية بـ"ان تحذو حذو المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى، وارتفعت صرخات "كلنا حسن يعقوب" و"هيهات منا الذلة" " و"حسن يعقوب موقوف تعسفيا".


وقد تقدم المسيرة شقيق النائب يعقوب الدكتور علي وممثل رئيس المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى الشيخ زيد فرحات ورئيس تجمع الاحزاب الوطنية اللبنانية الدكتور بسام الهاشم وممثل التيار الوطني الحر في سن الفيل ولفيف من المشايخ والمخاتير والفاعليات، حيث أكد علي يعقوب "أن الوالدة بعد إعتصامها أسبوعين بدأت إضرابا عن الطعام، منذ يومين معتقدة أن البعض قد يكون لهم صحوة ضمير، لكن على ما يبدو أننا في نهاية الزمان".