هادي يطالب برفع حظر سفر مواطنيه الى الولايات المتحدة
02 Feb 201718:43 PM
هادي يطالب برفع حظر سفر مواطنيه الى الولايات المتحدة
طلب الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي الخميس في الرياض رفع حظر سفر اليمنيين من حملة الجنسية الاميركية الى الولايات المتحدة.

وقدم هادي هذا الطلب خلال لقاء مع السفير الاميركي لدى اليمن ماثيو تولر والذي نقلت سفارته الى الرياض بسبب الحرب.

وطالب برفع الحظر عن "اليمنيين الذين يحملون الجنسية الاميركية ولاولئك الذين  لديهم مصالح تجارية وروابط اسرية والدارسين في الولايات المتحدة"، وفقا لوكالة سبأ الحكومية.
 
وقال هادي ان "اليمن يعاني من الارهاب مثل بقية الدول ويبذل قصارى جهده  لمواجهة التطرف".