كيروز التقى وفداً من المحررين من السجون السورية
03 Feb 201714:11 PM
كيروز التقى وفداً من المحررين من السجون السورية

استقبل عضو كتلة القوات اللبنانية النائب ايلي كيروز في مكتبه في طبرجا وفداً من جمعية المعتقلين اللبنانيين المحررين من السجون والمعتقلات السورية، برئاسة علي أبو دهن.


 

نقل النائب كيروز الى الوفد الإهتمام الخاص الذي يوليه حزب القوات اللبنانية ورئيسه لهذه القضية الإنسانية.
 

 
ناقش المجتمعون مسألة إعادة تحريك اقتراح القانون الذي تقدمت به كتلة القوات اللبنانية النيابية في 14/7/2008، والمتعلق بإعطاء تعويضات أو معاشات تقاعد للمعتقلين اللبنانيين المحررين من السجون السورية. وأعاد النائب ايلي كيروز شرح الإقتراح في أسبابه الموجبة وفي منطلقاته الواقعية والإنسانية، وخاصة أن الإعتقالات خلّفت تداعيات خطيرة على حياة المعتقلين وحياة أسرهم التي انقلبت رأساً على عقب.
 
 
وجرى التأكيد على متابعة هذه القضية لإقرار القانون في المجلس النيابي بعد كل السنوات التي مرّت ، وللتخفيف من وطأة هذه المعاناة الطويلة على المعتقلين المحررين.