جال القائم بأعمال سفارة المملكة العربية السعودية وليد البخاري، على عدد من قرى وبلدات منطقة جرد القيطع، حيث التقى رئيس اتحاد بلديات جرد القيطع عبدالاله زكريا ورؤساء بلديات: حرار محمد هزيم، مشمش محمد بركات، وفنيدق أحمد عبدو البعريني، ورئيسة حزب 10425 رلى مراد، واطلع منهم على أوضاع المنطقة واحتياجاتها، في حضور مفتي عكار الشيخ زيد بكار زكريا.
وكانت المحطة الأولى في جولة البخاري التي جرت بعيدا عن الاعلام، في مستشفى الحبتور في بلدة حرار، حيث كان في استقباله رئيس بلدية حرار محمد هزيم وادارة المستشفى والاطباء والطاقم التمريضي. وجال على اقسام المستشفى، مطمئنا إلى أوضاع عدد المرضى. ثم استمع إلى شرح من الادارة عن واقع المستشفى والخدمات التي يقدمها واحتياجاته للتطوير.
ثم زار البخاري بلدات قبعيت ومشمش وفنيدق والتقى رؤساء بلدياتها ورئيسة حزب 10452.