خاص موقع Mtv
وصلت الى موقع mtv رسالة من مواطن يُدعى عمر القاسم، أبلغنا فيها ان شقيقه يحيى جميل القاسم الذي يسكن في منطقة أبي سمرا - طرابلس مع أهله، مفقودٌ منذ صباح الجمعة (4 أيّام)، مناشداً كلّ من يعرف عنه شيئاً الاتّصال به على الرّقم: 082521 - 71.
وفي التفاصيل، شرح القاسم في حديث لموقع mtv ان شقيقه المفقود مصاب بمرض الفصام، "وفي ذلك النّهار المشؤوم كان يقوم بزيارة لأحد أقاربه في بيروت، وبعد أن أنهى زيارته أوصله خاله الى محطة الباصات، وهناك فرضيّات عدّة حول اختفائه، إذ يمكن أن يكون تائهاً في بيروت، خصوصاً انّنا راجعنا الكاميرات عند المحطّة، ولم يظهر شقيقي فيها، ما يعني انّه لم يستقلّ الباص وبقي في بيروت، لكن السؤال الذي نطرحه على أنفسنا: أين يمكن أن يكون، وكيف اختفى؟".
وأكّد القاسم انه قام بتبليغ استخبارات الجيش، والقوى الامنية، وغرفة تحرّي طرابلس، وحتى الساعة، لا جديد عن مصيره.
وقد أرسل لنا صورة شقيقه المفقود (مرفقة)، ويطلب بحرقة من كلّ من يلمحه، أو يجده، الاتّصال به على الرّقم الذي ذكرناه في هذه السطور.